المستثمرون في "مكافحة الشيخوخة" يربحون 115 مليار دولار سنويًا
صفحة 1 من اصل 1
المستثمرون في "مكافحة الشيخوخة" يربحون 115 مليار دولار سنويًا
دبي تستضيف مؤتمرًا دوليًا عن طب مكافحة الشيخوخة
المستثمرون في "مكافحة الشيخوخة" يربحون 115 مليار دولار سنويًا
الأرباح في نمو مستمر
75 مشاركة عالمية
تحولت الشيخوخة إلى "بيزنس" ضخم تعمل فيه شركات ومؤسسات دولية وإقليمية، تربح سنويًا نحو 115 مليار دولار، للمنطقة الخليجية والعربية حصة جيدة فيها.
ونقلت جريدة "الحياة" اللندنية اليوم الأحد 10-8-2008 أن "مكافحة الشيخوخة" ستكون عنوانًا لمؤتمرٍ دولي تستضيفه دبي في نوفمبر/ تشرين الثاني 2008 المقبل في حضور خبراء وعلماء من أنحاء العالم، إلى جانب شركات ومؤسسات مرموقة.
الأرباح في نمو مستمر
واعتبر تقريرٌ لمجموعة "تارسوس" البريطانية، التي ستنظم المؤتمر بالتعاون مع الأكاديمية الأمريكية لطب مكافحة الشيخوخة "اي فور إم"، والأكاديمية العربية لطب مكافحة الشيخوخة "أرابيان اي فور إم"، أن القطاع "بات اليوم من أضخم الفرص التجارية ويحظى بمتوسط نمو سنوي قياسي يبلغ 8.78 % "،وتوقع أن يحقق القطاع خلال العام الجاري مبيعات بـ98 مليار دولار، ترتفع وفق معدلات النمو المذكورة إلى 115.5 مليار في 2010.
وأعلن المنظمون أن عددًا كبيرًا من الأطباء والعلماء من الولايات المتحدة وأوروبا واستراليا، أكدوا حضورهم ومشاركتهم في المؤتمر الذي يُعقد في المنطقة للمرة الأولى، ويقدم مجموعة من الأبحاث العلمية حول مكافحة الشيخوخة والابتكارات والتقنيات الحديثة في مجال جراحة التجميل والطب التجميلي المتوافرة عالميًا.
وينضم مؤتمر مكافحة الشيخوخة والطب التجميلي إلى مجموعةٍ من النشاطات الدولية المتخصصة تعقد في لاس فيغاس وسنغافورة، وطوكيو وألمانيا والصين والهند.
75 مشاركة عالمية
وأشار مدير المشروع في "تارسوس" مات ثومسون، إلى أن 75 شركة عالمية تمثل العلامات التجارية والمنتجات، أكدت مشاركتها كشركات عارضة في المعرض المرافق للمؤتمر، على رغم زيادة مساحة المعرض بنسبة 50 %.
وتوقع "طرح منتجات طبية خاصة متقدمة تقنيًا، وتُعرض للمرة الأولى في منطقة الخليج"، وتضم لائحة المشاركين شركات التزويد بالأدوية، وعيادات الجراحة التجميلية، وأجهزة اللياقة البدنية وخفض الوزن، ومنتجات التغذية الصحية المكملة، وموزعي الأدوية البديلة.
واعتبر المدير التنفيذي لمجموعة شركات "كاليوم" المتخصصة بمنتجات الطب التجميلي وحلول مكافحة الشيخوخة الدكتور نازح خطار، أن شركات القطاع هي من بين الشركات "الأسرع نموًا في مجال توزيع المعدات الطبية الحديثة ومنتجات العناية بالبشرة وأجهزة الطب التجميلي في منطقة الشرق الأوسط". ورأى أن المؤتمر "خطوة مهمة لانضمام دبي إلى الشبكة العالمية القائمة من مؤتمرات ومعارض في القطاع".
وأشار إلى أن شركات متواجدة في دبي "ستعرض منتجاتها الحديثة، منها شركة "أميكو" التي تمثل علامات تجارية عدة، بما فيها "كوتيرا" و"سينوشور" و"هويا كونبايو" و"سايدن" و"أسترو كلينيكا"، وشركة "فارمابال" التي تمثل منتجات علامات تجارية معروفة، مثل "أنتيس" و "فيلورغا" و"روفيل". تُضاف إليها شركة "ميديكا" التي ستعرض منتجات "كيو- مد" و"رستيلين" و"أبتوس".
المستثمرون في "مكافحة الشيخوخة" يربحون 115 مليار دولار سنويًا
الأرباح في نمو مستمر
75 مشاركة عالمية
تحولت الشيخوخة إلى "بيزنس" ضخم تعمل فيه شركات ومؤسسات دولية وإقليمية، تربح سنويًا نحو 115 مليار دولار، للمنطقة الخليجية والعربية حصة جيدة فيها.
ونقلت جريدة "الحياة" اللندنية اليوم الأحد 10-8-2008 أن "مكافحة الشيخوخة" ستكون عنوانًا لمؤتمرٍ دولي تستضيفه دبي في نوفمبر/ تشرين الثاني 2008 المقبل في حضور خبراء وعلماء من أنحاء العالم، إلى جانب شركات ومؤسسات مرموقة.
الأرباح في نمو مستمر
واعتبر تقريرٌ لمجموعة "تارسوس" البريطانية، التي ستنظم المؤتمر بالتعاون مع الأكاديمية الأمريكية لطب مكافحة الشيخوخة "اي فور إم"، والأكاديمية العربية لطب مكافحة الشيخوخة "أرابيان اي فور إم"، أن القطاع "بات اليوم من أضخم الفرص التجارية ويحظى بمتوسط نمو سنوي قياسي يبلغ 8.78 % "،وتوقع أن يحقق القطاع خلال العام الجاري مبيعات بـ98 مليار دولار، ترتفع وفق معدلات النمو المذكورة إلى 115.5 مليار في 2010.
وأعلن المنظمون أن عددًا كبيرًا من الأطباء والعلماء من الولايات المتحدة وأوروبا واستراليا، أكدوا حضورهم ومشاركتهم في المؤتمر الذي يُعقد في المنطقة للمرة الأولى، ويقدم مجموعة من الأبحاث العلمية حول مكافحة الشيخوخة والابتكارات والتقنيات الحديثة في مجال جراحة التجميل والطب التجميلي المتوافرة عالميًا.
وينضم مؤتمر مكافحة الشيخوخة والطب التجميلي إلى مجموعةٍ من النشاطات الدولية المتخصصة تعقد في لاس فيغاس وسنغافورة، وطوكيو وألمانيا والصين والهند.
75 مشاركة عالمية
وأشار مدير المشروع في "تارسوس" مات ثومسون، إلى أن 75 شركة عالمية تمثل العلامات التجارية والمنتجات، أكدت مشاركتها كشركات عارضة في المعرض المرافق للمؤتمر، على رغم زيادة مساحة المعرض بنسبة 50 %.
وتوقع "طرح منتجات طبية خاصة متقدمة تقنيًا، وتُعرض للمرة الأولى في منطقة الخليج"، وتضم لائحة المشاركين شركات التزويد بالأدوية، وعيادات الجراحة التجميلية، وأجهزة اللياقة البدنية وخفض الوزن، ومنتجات التغذية الصحية المكملة، وموزعي الأدوية البديلة.
واعتبر المدير التنفيذي لمجموعة شركات "كاليوم" المتخصصة بمنتجات الطب التجميلي وحلول مكافحة الشيخوخة الدكتور نازح خطار، أن شركات القطاع هي من بين الشركات "الأسرع نموًا في مجال توزيع المعدات الطبية الحديثة ومنتجات العناية بالبشرة وأجهزة الطب التجميلي في منطقة الشرق الأوسط". ورأى أن المؤتمر "خطوة مهمة لانضمام دبي إلى الشبكة العالمية القائمة من مؤتمرات ومعارض في القطاع".
وأشار إلى أن شركات متواجدة في دبي "ستعرض منتجاتها الحديثة، منها شركة "أميكو" التي تمثل علامات تجارية عدة، بما فيها "كوتيرا" و"سينوشور" و"هويا كونبايو" و"سايدن" و"أسترو كلينيكا"، وشركة "فارمابال" التي تمثل منتجات علامات تجارية معروفة، مثل "أنتيس" و "فيلورغا" و"روفيل". تُضاف إليها شركة "ميديكا" التي ستعرض منتجات "كيو- مد" و"رستيلين" و"أبتوس".
مواضيع مماثلة
» الشركات الأجنبية ستحول 80 مليار دولار نحو الخارج بداية من 2013
» القروض المصغرة بلغت 1.411 مليار دينار
» ميترو الجزائر التهم خمسة آلاف مليار
» بارونات الذهب يكبّدون الجزائر خسائر بـ 4500 مليار سنويا
» "فرسان القرآن" مسابقة تلفزيونية جزائرية استقطبت 15 ألف شاب
» القروض المصغرة بلغت 1.411 مليار دينار
» ميترو الجزائر التهم خمسة آلاف مليار
» بارونات الذهب يكبّدون الجزائر خسائر بـ 4500 مليار سنويا
» "فرسان القرآن" مسابقة تلفزيونية جزائرية استقطبت 15 ألف شاب
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى