أخبار عاجلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أخبار عاجلة

مُساهمة من طرف جزائري و فقط في الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 7:32 am

علمت ''الخبر'' من مصادر موثوقة، بأن لاعب أوكا أثينا اليوناني رفيق جبور، بعث برسالة تهنئة عبر الهاتف النقال للمدرب الوطني رابح سعدان مباشرة بعد نهاية لقاء ''الخضر'' ضد السينغال. وقد فرح سعدان كثيرا بهذه الرسالة، تقول مصادر ''الخبر''، لكنه غير مستعد لتوجيه الدعوة للاعب في المباراة القادمة ضد ليبيريا.
وعبّر جبور في الرسالة عن سعادته بفوز ''الخضر'' ضد السينغال وهي المباراة التي تابعها على شاشة التلفزيون، حسب ما جاء في رسالته، التي لم يتردد لاعب أوكا أثينا في توظيف كلمات الشكر والتشجيع للمدرب الوطني، ومبديا استعداده الدائم لحمل الألوان الوطنية. غير أن تعامل الرأي العام والصحافة مع قضية رفضه التنقل إلى البليدة لحضور مباراة السينغال يجعل عودة جبور للتشكيلة الوطنية صعبا، وهو ما دفع بسعدان لعدم إدراج اسم هذا اللاعب في القائمة التي ستسافر إلى مونروفيا يوم 10 أكتوبر.
ولم يخف سعدان بأن المنتخب الوطني في حاجة ماسة لخدمات هذا الهداف الشاب، مضيفا في تصريح لـ''الخبر'' أنه ليس من طبيعته تضييع مثل هذه المواهب ''ونعلم جيدا صعوبة ذهنية جبور لذلك دعوت الجميع لعدم الحكم على موقفه الأخير بصرامة، فقد كان نزيها معي وقال لي بأنه غير جاهز بدنيا لتأدية دوره في مباراة السينغال، لكنه لم يتنقل إلى الجزائر مثلما طلبت منه، وهو الأمر الذي أغضبني. وبالتالي أدعو الصحافة والجمهور الرياضي لتفهم وضعية هذا المهاجم الذي بإمكانه تقديم
الكثير للمنتخب''.
من جهة أخرى، بعثت الاتحادية السعودية، أول أمس، مراسلة رسمية للفاف تخبرها بأن المنتخب السعودي لن يتمكن من التباري ضد ''الخضر'' في نوفمبر القادم، مقترحة تأجيل الموعد الودي إلى شهر آخر. وعلى هذا الأساس ستدرس الفاف إمكانية برمجة لقاء دولي ودي ضد مالي بمدينة كالي شمال فرنسا أو ضد تانزانيا بملعب 5 جويلية.
هذا، وقد كشف المدرب الوطني أن لاعب الوسط كريم زياني غير معاقب وبالتالي يمكنه المشاركة في المقابلة القادمة ضد ليبيريا.

جزائري و فقط
عضو عادي

ذكر عدد الرسائل : 31
العمر : 25
الحي : الحي الجديد
العمل : طالب ثانوي
المزاج : عايشين على الخبزة
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://maktoob.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى