المستثمرون في "مكافحة الشيخوخة" يربحون 115 مليار دولار سنويًا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المستثمرون في "مكافحة الشيخوخة" يربحون 115 مليار دولار سنويًا

مُساهمة من طرف سطوف عبد الباسط في الأحد أغسطس 10, 2008 2:20 am

دبي تستضيف مؤتمرًا دوليًا عن طب مكافحة الشيخوخة
المستثمرون في "مكافحة الشيخوخة" يربحون 115 مليار دولار سنويًا

الأرباح في نمو مستمر
75 مشاركة عالمية

تحولت الشيخوخة إلى "بيزنس" ضخم تعمل فيه شركات ومؤسسات دولية وإقليمية، تربح سنويًا نحو 115 مليار دولار، للمنطقة الخليجية والعربية حصة جيدة فيها.

ونقلت جريدة "الحياة" اللندنية اليوم الأحد 10-8-2008 أن "مكافحة الشيخوخة" ستكون عنوانًا لمؤتمرٍ دولي تستضيفه دبي في نوفمبر/ تشرين الثاني 2008 المقبل في حضور خبراء وعلماء من أنحاء العالم، إلى جانب شركات ومؤسسات مرموقة.

الأرباح في نمو مستمر

واعتبر تقريرٌ لمجموعة "تارسوس" البريطانية، التي ستنظم المؤتمر بالتعاون مع الأكاديمية الأمريكية لطب مكافحة الشيخوخة "اي فور إم"، والأكاديمية العربية لطب مكافحة الشيخوخة "أرابيان اي فور إم"، أن القطاع "بات اليوم من أضخم الفرص التجارية ويحظى بمتوسط نمو سنوي قياسي يبلغ 8.78 % "،وتوقع أن يحقق القطاع خلال العام الجاري مبيعات بـ98 مليار دولار، ترتفع وفق معدلات النمو المذكورة إلى 115.5 مليار في 2010.

وأعلن المنظمون أن عددًا كبيرًا من الأطباء والعلماء من الولايات المتحدة وأوروبا واستراليا، أكدوا حضورهم ومشاركتهم في المؤتمر الذي يُعقد في المنطقة للمرة الأولى، ويقدم مجموعة من الأبحاث العلمية حول مكافحة الشيخوخة والابتكارات والتقنيات الحديثة في مجال جراحة التجميل والطب التجميلي المتوافرة عالميًا.

وينضم مؤتمر مكافحة الشيخوخة والطب التجميلي إلى مجموعةٍ من النشاطات الدولية المتخصصة تعقد في لاس فيغاس وسنغافورة، وطوكيو وألمانيا والصين والهند.


75 مشاركة عالمية

وأشار مدير المشروع في "تارسوس" مات ثومسون، إلى أن 75 شركة عالمية تمثل العلامات التجارية والمنتجات، أكدت مشاركتها كشركات عارضة في المعرض المرافق للمؤتمر، على رغم زيادة مساحة المعرض بنسبة 50 %.

وتوقع "طرح منتجات طبية خاصة متقدمة تقنيًا، وتُعرض للمرة الأولى في منطقة الخليج"، وتضم لائحة المشاركين شركات التزويد بالأدوية، وعيادات الجراحة التجميلية، وأجهزة اللياقة البدنية وخفض الوزن، ومنتجات التغذية الصحية المكملة، وموزعي الأدوية البديلة.

واعتبر المدير التنفيذي لمجموعة شركات "كاليوم" المتخصصة بمنتجات الطب التجميلي وحلول مكافحة الشيخوخة الدكتور نازح خطار، أن شركات القطاع هي من بين الشركات "الأسرع نموًا في مجال توزيع المعدات الطبية الحديثة ومنتجات العناية بالبشرة وأجهزة الطب التجميلي في منطقة الشرق الأوسط". ورأى أن المؤتمر "خطوة مهمة لانضمام دبي إلى الشبكة العالمية القائمة من مؤتمرات ومعارض في القطاع".

وأشار إلى أن شركات متواجدة في دبي "ستعرض منتجاتها الحديثة، منها شركة "أميكو" التي تمثل علامات تجارية عدة، بما فيها "كوتيرا" و"سينوشور" و"هويا كونبايو" و"سايدن" و"أسترو كلينيكا"، وشركة "فارمابال" التي تمثل منتجات علامات تجارية معروفة، مثل "أنتيس" و "فيلورغا" و"روفيل". تُضاف إليها شركة "ميديكا" التي ستعرض منتجات "كيو- مد" و"رستيلين" و"أبتوس".
avatar
سطوف عبد الباسط
رئيس الجمعية
رئيس الجمعية

ذكر عدد الرسائل : 112
العمر : 30
الحي : حي 18 مسكن
العمل : طالب سنة ثانية تجارة نظام LMD
المزاج : خجول
تاريخ التسجيل : 12/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://algeria.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى